مجتمع - منوعات

بعد توقف بسبب كورونا ..استكمال تصوير فيلم “مهمة مستحيلة 7”

|| Midline-news || – الوسط …

ظهر النجم “توم كروز” في لقطات جديدة من تصوير مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلام الأكشن والجاسوسية الشهيرة “مهمة مستحيلة – Mission: Impossible 7”.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لقطات ظهر فيها توم كروز يقفز بالمظلة من طائرة مروحية على ارتفاع يصل لـ10 آلاف قدم، وكان ذلك بموقع التصوير المخصص للفيلم الجديد بمقاطعة أكسفوردشاير البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشهد القفز بالمظلة شارك فيه ثنائي من فريق عمل الفيلم إلى جانب توم كروز.

ونقلت الصحيفة تصريحات لكاتب ومخرج الفيلم “كريستوفر ماكويري”، الذي وعد المشاهدين بـ3 مشاهد مخاطرة على الأقل تحبس الأنفاس ضمن أحداث الفيلم المرتقب.

ويأتي استكمال تصوير مشاهد فيلم “مهمة مستحيلة 7″، بعد فترة توقف دامت لشهور، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وكان الفيلم من أوائل الأفلام التي يستأنف تصويرها ببريطانيا عقب انتهاء فترة الحجر الصحي التي كانت تفرضها البلاد بسبب الفيروس.

وكان فريق العمل بدأ تصوير فيلم الجاسوسية في إيطاليا في فبراير/شباط الماضي، بالتزامن مع انتشار الفيروس، الأمر الذي اضطر صناعه إلى إيقافه سريعاً تخوفاً من الوباء العالمي.

لكن “توم كروز” تواصل شخصياً مع وزير الثقافة النرويجي عبيد راجا، على أمل استكمال تصوير الفيلم قريباً، وبالفعل أبدى الوزير تقبله واستعداده للسماح باستكمال تصوير الفيلم وعودة توم كروز إلى النرويج.

ولعودة التصوير اشترط الوزير التزام الجميع بمن فيهم توم كروز بالقواعد الاحترازية لفيروس كورونا، وهو ما قد يعوق استكمال التصوير على الفور.

إصرار “كروز” على استكمال تصوير فيلمه لم يشكل مفاجأة للكثيرين، إذ يشتهر الممثل بمثابرته بدليل تنفيذه مشاهد أكشن أفلامه بنفسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق