منوعات

بالفيديو: نطحة قاتلة من ثور هائج لرجل.

|| Midline-news || – الوسط … 
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لتعرض رجل لهجوم قاتل من ثور خلال مهرجان في إسبانيا.

و أظهر المقطع لقطات مروعة للمطاردة بين الرجل و الثور الذي لاحقه بعدة نطحات بينما كان يسرع على درجات منصة في مهرجان إسباني سنوي يقام في “بينوسو”، في مقاطعة أليكانتي بإسبانيا الخميس الفائت .

واتجه الثور نحو الرجل بأقصى سرعة، وأسقطه أرضا ونطحه في فخذه اليسرى. ليتدحرج عندئذ عبر الدرج نزولا إلى الأرض، بينما واصل الثور هجومه.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=DG1zf5HJFKs?controls=1&rel=0&disablekb=1&showinfo=0&modestbranding=0&html5=1&iv_load_policy=3&autoplay=0&end=0&loop=0&playsinline=1&start=0&nocookie=false&enablejsapi=1&origin=https%3A%2F%2Farabic.sputniknews.com&widgetid=1]

وقد هرع المتفرجون لإنقاذ الرجل وإسعافه، وعانى المصاب من جرح بطول 20 سنتيمترا في ساقه، ليتوفى لاحقاً بعد تعرضه لتمزق في شريان مما أدى إلى نزيف حاد.

وقال فرانشيسكو ألبرت، منظم المهرجان: «إن المتوفى كان محترفاً في مهنته ولطالما شارك في هذه الأحداث بانتظام وعلى دراية بما تتضمنه. وبالتأكيد لم يكن مبتدئاً.

وأضاف: «في المرة الأولى التي هاجمه فيها الثور لم يحدث شيئاً، لكن في المرة الثانية نجح الثور في حصاره عند الدرَج وعندها نطحه». 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى