رياضة

باريس سان جيرمان يشجب ويندد ويهدد نيمار ببيان ناري.. والبرازيلي يقول افعلوا ما شئتم أنا راحل إلى برشلونة..

|| Midline-news || – الوسط …

 

شن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، هجوماً لاذعاً على نجمه البرازيلي نيمار دا سليفا، بعدما تغيّب الأخير عن تحضيرات الفريق الباريسي استعداداً للموسم الكروي الجديد (2019-2020).

وقال بطل الدوري الفرنسي في بيان رسمي نشره على مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، إنه تم “استدعاء نيمار لبدء الفترة التحضيرية للفريق الأول، ولكن اللاعب لم يحضر في الوقت والمكان المتفق عليهما، دون الحصول على إذن مسبق من النادي”.

وأضاف البيان موضحاً: “يشجب نادي باريس سان جيرمان هذا التصرف، وسيتخذ كافة الإجراءات المناسبة.

وتأتي هذه التطورات بعد تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن نيمار اقترب كثيراً من العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة، بعد عامين فقط من رحيله عن ملعب “كامب نو”، في أغلى صفقة كروية عرفتها “الساحرة المستديرة” وبلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأكد نائب رئيس برشلونة، جوردي كاردونير، رغبة نيمار في العودة من جديد إلى برشلونة، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن النادي الكتالوني “لم يتصل بعد باللاعب”.

بدورها كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أواخر حزيران الماضي، أن نيمار وبرشلونة توصلا لـ”اتفاق شفهي” يقضي بعودة المهاجم البرازيلي إلى بطل الدوري الإسباني، بعقد يمتد إلى 5 أعوام كاملة، على أن ينال 24 مليون يورو راتباً سنوياً.

وكان رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، قد وجه رسالة صارمة مؤخراً لنجوم الفريق مؤكداً أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بمشروع النادي، لكنه شدد على ضرورة أن تحترم العقود الموقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق