موضة وأزياء

Dior تكشف عن الخطوات الشيّقة لصناعة حقائب Dior Vibe المميّزة

|| Midline-news || – الوسط …

ديور تكشف خطوات صناعة حقائب Bowling المميّزة من مجموعة Dior Vibe، عبر فيديو وصور تُظهر من خلالها الحرفيّة والدقة اللتين ترافقان كلّ خطوة في عمليّتي التصميم والتنفيذ. وقد لفتتنا هذه الحقائب في مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2022.

 

تجمع حقائب Dior Vibe من تصميم “ماريا غراتسيا كيوري” ما بين عالم الألبسة الرياضيّة وإرث Dior العريق، وقد رأيناها للمرّة الأولى في عرض ديور كروز 2022 في اليونان، عندما كشفت الدار النقاب عنه.

 

 

حقيبة رياضيّة ومميّزة
ابتُكرت هذه الحقيبة المميّزة بمفهوم يجسّد رموز الأحذية الرياضيّة، وهي تُضفي لمسات لافتة من الجرأة على مختلف الإطلالات، وفي أي وقت من النهار أو الليل.

تكشف هذه القطعة الضروريّة الجديدة، بدءًا من عمليّة التصميم حتى التصنيع، عن خطوطها الرمزيّة الأنيقة، ومنها تقليم توقيع “كريستيان ديور” باستخدام طباعة بتقنية التردّد العالي، وهو مبطَّن بطبقة من الجلد والإسفنج، ويشكِّل المرحلة الأساسيّة الأولى من المهارة الحرفيّة التي تميّز الحقيبة.

تُقَّصّ القطع بواسطة أنماط وقوالب خشبية، ومن ثمّ يتمّ جمعها وخياطتها معًا الواحدة تلو الأخرى. أمّا القاعدة المطاطيّة فأُضيفت إليها أنماطًا مطليّة بالذهب، وتزيّنت بالنجمة الجالبة للحظّ الخاصة بالسيد “ديور” والمستوحاة من نعال الأحذية الرياضيّة.

وتبعًا لخطوط الحقيبة النابضة بالحياة، تَجمع السحّابات المطاطيّة ما بين الأناقة والطابع العمليّ، لا سيما من خلال الجيب الخارجيّ المُزوَّد بسحّاب. وتمّ إضافة البطّانة على داخل الحقيبة بواسطة تقنية التضريب العكسيّ. كما وتمّ تحديد كافة الجوانب بشكلٍ مرهف للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة ترسُم التحالف بين عالم الرياضة وأسلوب “ديور”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى