عربي

الفصائل الفلسطينية تتوعد بـ”ردود من نوع خاص” على جرائم الاحتلال

|| Midline-news || – الوسط …

 

حذرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، من محاولة الاحتلال تصعيد جرائمه في الأراضي الفلسطينية، مهددة برد “قاس”.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان ، إنها “تتابع تطورات الأحداث المتلاحقة على امتداد فلسطين، ومحاولة قيادة العدو فرض وقائع على الأرض، وتصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وقتل الأبرياء بدم بارد”.

وأضافت: “وإننا إذ ننعى جميع شهداء شعبنا على مدار الأيام الأخيرة في القدس والضفة وغزة، فإننا نحذر الاحتلال المجرم بأن الجريمة النكراء الأخيرة المتمثلة في إعدام الشهيد محمد عمار على السياج الفاصل شرق البريج هي تجاوزٌ لكل الخطوط الحمراء، وإن تغول العدو على أبناء شعبنا الآمنين بهذا الشكل الخطير سيستدعي ردوداً قاسيةً من نوعٍ خاص”.

وتابعت: “ولتعلم قيادة الاحتلال بأن الغرفة المشتركة تنذرها بأن استمرار هذه الجرائم سيكون صاعقا لتفجير الأوضاع، الأمر الذي يتحمل العدو مسؤوليته كاملة”.

وكانت مصادر محلية فلسطينية ذكرت، أن فلسطينيا استشهد الخميس قرب الحد الفاصل شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه، ليضاف بذلك إلى شهيد وشهيدة آخرين استشهدا في جنين والقدس.

وأكدت مصادر طبية، استشهاد المواطن الفلسطيني محمد عمار (39 عاما) بعد إصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة البريج وسط قطاع غزة أثناء قيامه بصيد الطيور قرب الخط الفاصل.

وفي وقت سابق اليوم الخميس، استشهد شاب فلسطيني، فجرا، وجرح آخر، في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اندلع إثر اقتحام الأخيرة لبلدة برقين في جنين، في حين استشهدت سيدة في القدس وسط مزاعم إسرائيلية بمحاولة تنفيذها لعملية طعن.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى