اقتصادالعناوين الرئيسية

السورية للتجارة تدخل على خط المدارس بقرض استثنائي لمدة عام

أكد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم أن الإجراءات التي اتخذتها المؤسسة بالتعاون مع فروعها في المحافظات على صعيد تأمين المستلزمات المدرسية أثمرت عن مبيعات إجمالية قدرت بنحو 800 مليون ليرة كانت بمثابة حجم التدخل الإيجابي في الموسم المدرسي وذلك خلال فترة زمنية أقل من شهر وخاصة لجهة القرطاسية والحقائب والألبسة والمستلزمات المدرسية الأخرى وهذه الفترة يمكن تحديدها منذ يوم الثلاثاء ٢٥/٨/٢٠٢٠ ولغاية يوم الأحد الماضي ٢٠/٩/٢٠٢٠ .
وأضاف نجم إنه مازلت تتوافر لدى الصالات والمنافذ بالمحافظات تشكيلة واسعة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية بنوعية جيدة وتناسب القدرة الشرائية للمواطنين وترضي أذواق أبنائهم الطلبة.
ومازالت السورية للتجارة مستمرة بمنح قرض ١٠٠ ألف ليرة للعاملين في الدولة دون فوائد أو كفلاء فقط بضمان بيان الراتب من محاسب الإدارة ولمدة سنة .
يذكر أن المؤسسة وفي إطار دورها بعملية التدخل الإيجابي قامت بتأمين كمية كبيرة من الدفاتر المنتجة لدى مطبعتها بأسعار تقل عن أسعار السوق بمقدار ٢٥-٣٠% وبنوعية جيدة يتم من خلالها تأمين حالات الدعم المستمرة للصالات والمنافذ لتأمين ديمومة المواد وفق الآلية المتبعة.

تشرين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق