سورية

الجيش يقضي على إرهابيين تسللوا إلى محيط قريتي كفرهود وتل ملح ويدمر إمداداتهم في ريف حماة الشمالي الغربي

|| Midline-news || – الوسط …

قضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة على مجموعات إرهابية هاجمت النقاط العسكرية على محور تل الجبين وتل ملح بالريف الشمالي الغربي بالتوازي مع ضربات مركزة على إمداداتها القادمة من ريف إدلب الجنوبي.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية سانا أن وحدات من الجيش ردت على خروقات المجموعات الإرهابية برمايات مكثفة بسلاح المدفعية على أوكار ومواقع انتشار إرهابيي “كتائب العزة” التي تضم المئات من المرتزقة الأجانب في بلدات مورك وكفرزيتا والأربعين وحصرايا بالريف الشمالي الغربي.

ولفتت إلى أن الضربات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين إرهابيي “كتائب العزة” وتدمير إمداداتهم وتجمعاتهم ومنصات إطلاق صواريخ وأوكار لهم كانوا يتخذون منها منطلقا لتنفيذ اعتداءاتهم.

وأشارت الوكالة إلى أن وحدات الجيش اشتبكت مع إرهابيين تسللوا الليلة الماضية إلى محيط قريتي كفرهود وتل ملح بريف محردة الشمالي الغربي.

وبينت أنه بنتيجة الاشتباكات استعادت وحدات الجيش عددا من النقاط بعد إيقاع العديد من القتلى بين صفوف الإرهابيين وتدمير آلياتهم وبدأت بملاحقة فلولهم في المنطقة.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس قتلى ومصابين بين إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت لهم مقرات قيادة في بلدة معرتحرمة بريف إدلب الجنوبي وبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى