العناوين الرئيسيةسورية

الجيش العربي السوري يواصل عملياته ضد الإرهابيين في مناطق عدة ويلحق بهم الخسائر.

|| Midline-news || – الوسط …

في تطورات الميدان اليوم الإثنين :

ردا على الخروقات الارهابية المتكررة على المناطق الآمنة في أرياف حماه وادلب قام اليوم ومنذ الصباح الجيش العربي السوري باستهداف جوي ومدفعي طال تحصينات ومراكز تجمع المسلحين أوكارهم ومنصات إطلاق الصواريخ في كل من  اللطامنة والزكاة ومورك والهبيط وكفر زيتا في ريف حماة الشمالي .

وحققت الغارات التي قام بها نسور الجو إصابات دقيقة في صفوف مسلحي النصرة  وهيئة تحرير الشام الارهابيتين في كل من قرى وبلدات  خان شيخون و معرة النعمان وكفر سجنة وكفروما ومعر زيتا وكنصفرة ومعرة الصين وقرية جدار معرة موخص وكفرنبل والفطيرة  ..كبدت من خلالها المسلحين في تلك المناطق خسائر في الأفراد والعتاد ودمرت اوكارا وانفاقا لهم.

وفي ريف حلب الجنوبي استهدفت مدفعية الجيش ونسوره تحركات ليلية قام بها بعض المسلحين في بلدة البوابية في ريف حلب الجنوبي ودمرت لهم منصات إطلاق صواريخ يستخدمونها في استهداف المدنيين في حلب وريفها..

بالتزامن ..تم استهداف مسلحي النصرة والحزب التركستاني الارهابيين في  كبانة وتل كبانة وتلة السيرياتيل ورويسة العاليه  في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي ماأسفر عن خسائر في الافراد والعتاد .

في هذه الأثناء: تعرضت مدينة السقيلبية شمال غربي حماة اليوم لصواريخ عدة  أطلقتها التنظيمات التكفيرية المتمركزة في اللطامنة وريفها في ريف حماه الشمالي ولا أنباء عن الأضرار الناجمة عن الاعتداء حتى اللحظة.

ويوم أمس اعتدت العصابات المسلحة المتواجدة في أرياف حماه وادلب وحلب على كل من جورين وسلحب والعزيزية والرصيف ومدينة مصياف والسقيلبية في ريفي حماه الغربي والشمالي الغربي..

 

مراسل الوسط :أبو اللمك الكميت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى