خاص الوسطسورية

الجيش السوري يتصدى لهجوم هجوم عنيف في ريف حماه الشمالي وانباء عن جرحى في صفوف المدنيين..

|| Midline-news || – الوسط …

 

استشهدت الطفلة رغد اسعد النوري متأثرة بجراحها بصواريخ الارهاب التي استهدفت مدينة سلحب جنوب السقيلبة منذ يومين وفقا لمراسل الوسط.

وقال مراسل الوسط: إن الجيش السوري يتصدى لهجوم عنيف من قبل جبهة النصرة و المجموعات الارهابية المسلحة على محور الحويز في الغاب شمال قلعة المضيق وعلى محور الكركات في جبل شحشبو وايضا شمال قلعة المضيق في خرق جديد لمنطقة خفض التصعيد من قبل الارهابيين.

واكد المراسل ان لا تغيير في خريطة السيطرة وأن سلاح الجو يستهدف مقرات وتحركات الارهابيين في المحاور التي ذكرت آنفا.

كما نقل مراسل الوسط ان المشفى الوطني في السقيلبية مستنفر الان بكامل طاقته نتيجة سقوط عدد من الجرحى جراء اعتداءات المجموعات المسلحة الإرهابية على محيط الكركات في جبل شحشبو والحويز في ريف الغاب الشرقي.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه عربة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري في محيط بلدة الحويز بريف حماة الشمالي.

التصعيد من قبل الإرهابيين يأتي بعد أن اعلنت القوات الروسية بدء إيقاف استهداف التنظيمات الإرهابية في  إدلب وريفها وريف حماة وحلب لمدة 48 ساعة مع وقف سلاح الجو الروسي حتى انتهاء الوقت المحدد.

يأتي ذلك في وقت حمل فيه الكرملين تركيا المسؤولية عن وقف المسلحين في محافظة إدلب إطلاق النار على الأهداف المدنية والروسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق