العناوين الرئيسيةمحليات

الجهات المختصة تحرّر مخطوفين من قبل مجموعات خارجة عن القانون في السويداء

تمكنت الجهات المختصة في محافظة السويداء في عمليتين نوعيتين، اليوم الثلاثاء، من تحرير عدد من المخطوفين في منطقة ظهر الجبل وريف المحافظة الغربي من أيدي مجموعات مسلحة خارجة عن القانون تمتهن الخطف لطلب فديات مالية.
وأوضح مصدر أمني في تصريح للصحفيين، حسب وكالة «سانا»، أنه بعد عملية متابعة وتدقيق توجهت دورية من الجهات المختصة قبل يومين إلى منطقة ظهر الجبل شرق مدينة السويداء، وعند اقترابها من المنطقة تعرضت لإطلاق نار من قبل مسلحين خارجين عن القانون، ما أدى إلى استشهاد عنصر وإصابة آخرين.
وأضاف المصدر: إن عناصر الدورية ردوا على مصدر إطلاق النار، ما أدى إلى مقتل أحد الخاطفين وتحرير مخطوف ينحدر من مدينة النبك بريف دمشق، كما تم في عملية نوعية أخرى تحرير مخطوفين اثنين من محافظة درعا وتم تسليم المخطوفين المحررين إلى ذويهم.
وأكد المصدر أن رجال الجيش العربي السوري والقوى الأمنية مستمرون بكل إرادة وتصميم لبسط الأمن والأمان في كل ربوع الوطن وضرب المجموعات المسلحة والإرهابيين عملاء أعداء الوطن بيد من حديد.
من جهتهم أعرب كل من المخطوف المحرر أحمد الزيبق 41 عاماً، الذي مضى على اختطافه 11 يوماً بعد اعتراض طريقه واقتياده إلى منطقة ظهر الجبل، والمخطوفين المحررين سلطان الفروح 72 عاماً وإياد القبلان 31 عاماً عن شكرهم الكبير للجهات المختصة التي عملت على تحريرهم وطمأنة قلوب ذويهم.
كما أعرب عدد من ذوي المخطوفين عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساعد وساهم في تحرير مخطوفيهم، مثمنين تضحيات رجال الجيش العربي السوري والقوى الأمنية على امتداد ساحة الوطن لبسط الأمن والاستقرار.

المصدر : سانا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق