إعلام - نيوميديا

الإعلام الإسرائيلي ساخراً من المُطبع السعودي: جاء من أجل الفتيات

|| Midline-news || – الوسط …

 

سخر الإعلام الإسرائيلي من المُطبع السعودي الذي طرد من المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس، محمد سعود، معتبرين أنه جاء من أجل رؤية الفتيات الإسرائيليات.

وفي صورة مذلة جديدة للسعودية ظهرت الإسرائيلية المثيرة للجدل “نعمة شوستر” والتي سبق أن كشفت عن رغبتها ـ في الزواج من ولي العهد السعودي مرجعة ذلك إلى أنه طويل ـ في فيديو جديد تعلق فيه على زيارة المطبع السعودي محمد سعود للأراضي المحتلة وتسخر منه.

وقالت نعمة شوستر البالغة من العمر 32 عاماً في برنامج الملتقى الثقافي في قناة (i24news)،، لتوجه رسالة مُهينة و ساخرة للمطبع السعودي المطرود، الذي تم طرده من القدس وإهانته من قبل شباب وأطفال فلسطينيين بسبب تقربه من الاحتلال ومطالبته بالتطبيع مع الاحتلال “الإسرائيلي”.

وقالت الناشطة ما أسمته ما حدث خلف الكواليس من زيارة السعودي، إنه جاء من أجل بنات الإحتلال وليس القدس ولا الأقصى، لأنه أول ما نزل من الطائرة فتح التطبيق الخاص بالتعارف في الأراضي المحتلة ووضع صورته على إنه سعودي في زيارة ل”إسرائيل”.

وأكملت سخريةً بالقول: “ذهب إلى المسجد الأقصى لكي يصل لربه أن يمنحه فرصة للتعارف على الفتيات الإسرائيليات”.

و أضافت ولم تعجب به أي فتاة، ومن المعروف أنه لا يستطيع التحدث مع أي فتاة عبر التطبيق إلا إذا وضعت إعجاب على صورته التي نشرها، ولم تعبره أي فتاة ولا حتى بقرة!!.

 

وكالات /مواقع إلكترونية

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى