محليات

الأسير المقت يجدد الإصرار على مسيرة الكفاح ضد السياسات التعسفية للكيان الصهيوني

|| Midline-news ||  

جدد عميد الأسرى السوريين والعرب في سجون الاحتلال الإسرائيلي صدقي سليمان المقت الإصرار على مواصلة مسيرة الكفاح ضد السياسات التعسفية التي تمارسها سلطات الكيان الصهيوني بحق الجولان السوري المحتل.

وأكد الأسير المقت في رسالة من داخل سجن النقب جنوب فلسطين المحتلة تلقى مكتب سانا بالقنيطرة نسخة منها اليوم إصرار الشعب السوري على تحرير كامل الجولان المحتل من براثن الاحتلال وعدم التفريط بذرة من ترابه الطاهر.

وتوجه عميد الأسرى بالتحية إلى القائمين على فعالية “يلا سوا” لتوقيع أطول رسالة حب ووفاء للجولان العربي السوري المحتل وأهله الصامدين وللتأكيد على هويته العربية السورية مؤكداً أنها شكل من أشكال المقاومة وتعبر عن الإرادة السورية والتمسك بكل ذرة من تراب الجولان المحتل ومواصلة العمل على تحريره.

ولفت الأسير المقت إلى أن هذا العمل الوطني الشعبي رسالة تحد لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان السوري المحتل “حيث أن كل توقيع في هذه الفعالية له من المصداقية والشرعية ما يفوق ملايين المرات إعلان ترامب الباطل” مؤكداً ثقته بقدرة الجيش العربي السوري على تحرير كل شبر من أرضنا المحتلة مهما طال ليل الاحتلال.

 

-سانا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق