العناوين الرئيسيةسورية

اعتداءات إرهابية-تركية في إدلب .. واستهداف قسد من قبل “مجهولين” ..

//Midline-news// الوسط ..

 

نفذت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب 26 اعتداء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية على المناطق والقرى الآمنة في أرياف حماة وحلب واللاذقية والجزء المحرر من ريف إدلب.

وتوزعت الخروقات بواقع 13 خرقاً في محافظة إدلب و5 في اللاذقية و6 في محافظة حماة واثنين في حلب.

وتم أول أمس رصد 29 اعتداء من الأراضي التي يتنشر فيها إرهابيو “جبهة النصرة” بينها 11 اعتداء في إدلب و13 في اللاذقية و3 في حماة واعتداءان في حلب.

من جهتها جددت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتهم بالقذائف على المنازل في مدينة تل رفعت وأطراف بلدة منغ انطلاقاً من المناطق التي يحتلونها بريف حلب الشمالي ما تسبب بوقوع دمار في منازل المدنيين.

وتستهدف قوات الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية التابعة لها المنتشرة في مناطق عفرين واعزاز بريف حلب الشمالي بشكل متكرر مدينة تل رفعت بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي.

وفي ريف دير الزور الجنوبي الشرقي قتل مسلحان من ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في هجوم نفذه مجهولون على حاجز للميليشيا في بلدة جديد بكارة ما أدى لمقتل اثنين من مسلحي الميليشيا على الفور”.

وقتل أمس مسلحان من ميليشيات (قسد) وأصيب اثنان آخران بهجوم على سيارتهم على طريق الخرافي عند مفرق قرية رويشد عند الحدود الإدارية الفاصلة بين محافظتي الحسكة ودير الزور في حين قتل عدد آخر من مسلحي الميليشيا بينهم قيادي في هجوم بدراجة نارية مفخخة قرب محطة وقود مقابل قرية طويرش أقصى ريف الحسكة الشمالي الشرقي.

المصدر : سانا 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى