العناوين الرئيسيةسورية

استهداف أوكار للمجموعات الارهابية في ريفي حماة وإدلب

|| Midline-news || – الوسط…

نقلت مصادر ميدانية أن وحدات الجيش العربي السوري حققت إصابات دقيقة خلال استهدافها مقار وتحركات الإرهابيين على محور قرية تل ملح ووادي عثمان بريف حماة الشمالي، بالتوازي مع توجيه ضربات ضد مواقعهم في قرى وبلدات عدة بريف إدلب الجنوبي.

وأفادت هذه المصادر أن وحدات الجيش المتمركزة شمال مدينة محردة استهدفت برمايات مكثفة اليوم تحركات إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” على محور قرية تل ملح ووادي عثمان المجاور، وأحبطت محاولاتها للتسلل باتجاه نقاط الجيش موقعة إصابات محققة في صفوفهم.

وتحاول المجموعات الإرهابية التي تتلقى الدعم المباشر من النظام التركي التسلل عبر خطوط الاشتباك باتجاه النقاط العسكرية للجيش، الذي يتعامل بشكل مباشر مع تلك المحاولات ويصدها باستخدام الأسلحة المناسبة.

وقد أسفرت رمايات الجيش عن تدمير منصات عدة لإطلاق الصواريخ وآليات بمن فيها من الإرهابيين على أطراف وادي عثمان، في المنطقة الممتدة إلى بلدة الزكاة شمالاً.

وفي ريف إدلب الجنوبي، وجهت راجمات الجيش رماياتها على مواقع إرهابيي “النصرة” على المحور الممتد من قرية النقير شمال بلدة الهبيط إلى قرى الشيخ مصطفى والركايا وترملا وبلدة كفرسجنة، فيما طالت سلسلة من رمايات المدفعية تجمعات وتحصينات لإرهابيي “النصرة” في عمق مناطق انتشارهم بالريف الجنوبي، في قريتي مرعيان وبلشون بين بلدتي كفرنبل وأريحا، ما أسفر عن تدمير تحصينات وآليات للإرهابيين وإيقاع إصابات في صفوفهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى