العناوين الرئيسيةعربي

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال خلال تنفيذه عملية بطولية

|| Midline-news || – الوسط

استشهد فلسطيني اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال تنفيذه عملية بطولية في القدس المحتلة أدت إلى مقتل أحدهم وإصابة ثلاثة آخرين وذلك ردا على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن شاباً فلسطينياً استشهد برصاص قوات الاحتلال في البلدة القديمة خلال تنفيذه عملية بطولية أطلق فيها الرصاص على أحد حواجز قوات الاحتلال قرب باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة ثلاثة آخرين.

وكثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي وجودها في البلدة القديمة وأغلقت أبوابها وسط إطلاق وابل من الرصاص وقنابل الغاز السام كما اقتحمت مدرسة الرشيدية قرب باب الساهرة وبلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

إلى ذلك أصيب عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت حي عين منجد في المدينة وسط إطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى لإصابة صحفي بالرصاص وعشرات الفلسطينيين بحالات اختناق.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال الاعتداء عليهم ومداهمة مدنهم وقراهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم ثمانية فلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدن الخليل والبيرة والقدس المحتلة ومخيم الجلزون في رام الله واعتقلت ثمانية فلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال أمس فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية.

في سياق متصل اقتحم مستوطنون إسرائيليون قرية شرفة جنوب شرق مدينة طولكرم.

وذكرت وكالة وفا أن مستوطنين اقتحموا أراضي القرية الزراعية وثقبوا خزانات المياه التي يستخدمها الفلسطينيون للري كما نهبوا معدات زراعية.

واستولت قوات الاحتلال في وقت سابق على مساحات من القرية لتوسيع مستوطنة مقامة على أراضيها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى