سورية

اجتماع سري لزعماء الإرهاب”الجولاني -جابر باشا -جميل صالح -ابو عيسى الشيخ -التركي “

|| Midline-news || – الوسط … 

كشف مصدر خاص  من إدلب أنه على واقع خسارة الفصائل والتنظيمات الإرهابية الموالية لتركيا بلدة “كفرنبودة”، عقد متزعميّ التنظيمات اجتماعاً سرياً، ليل الأحد_الأثنين، في مدينة إدلب، شمال البلاد.

ونقلت مواقع سورية كردية معارضة عن المصدر قوله إن “الاجتماع السري ضم متزعم “جبهة النصرة”، الإرهابي أبو محمد الجولاني، ومتزعم “حركة أحرار الشام”، جابر علي باشا، ومتزعم “جيش العزة”، جميل الصالح، ومتزعم “صقور الشام” أبو عيسى الشيخ.

وأشار المصدر وفق المواقع  إلى أن مسؤولين في الاستخبارت التركية المتواجدين بالنقاط في مدينة إدلب، حضروا الاجتماع، بالإضافة إلى متزعمين من “الجبهة الوطنية للتحرير” الموالية لتركيا.

وأوضح المصدر أن الاجتماع السري جاء للتباحث حول ترتيب وتنسيق العمل العسكري بين التنظيمات باشراف ضباط من الاستخبارات التركية، بما يخص الدفاع والهجوم وتوزيع المحاور على جبهات ريف حماة ، ولفت المصدر أنه سوف يتم تشكيل غرفة عمليات موحدة وذات صلة بالقوات التركية، ولكن لن يعلن عنها في الوقت الحالي.

والجدير ذكره يأتي الاجتماع بعد ساعات من اعلان الجيش العربي السوري استعادة السيطرة على بلدة “كفرنبودة” بريف حماة الشمالي.

المصدر :مواقع كردية سورية معارضة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق