سورية

اتحاد غرف السياحة: نعمل ليكون لذوي الدخل المحدود هذا الصيف حصة في السياحة البحرية والجبلية.

|| Midline-news || – الوسط …

 

وأكد رئيس اتحاد غرف السياحة السورية محمد خضور، أن مجلس إدارة الاتحاد يعمل لأن يكون لذوي الدخل المحدود هذا الصيف حصة في السياحة البحرية والجبلية بعد أن ارتفعت الأسعار وباتت القوة الشرائية ضعيفة خاصة عند ذوي الدخول المحدود كالعاملين في الدولة وغيرهم، وذلك خلال اجتماع لغرف السياحة في طرطوس.

وأوضح أن هذا الآمر متابع بشكل دائم وصولاً إلى وضعه موضع التنفيذ من خلال إقامة بعض المهرجانات وتقديم عروض حقيقية من تلك المنشآت لصالح ذوي الدخل المحدود تكون فيها حسومات جيدة عن الأسعار الرسمية المقررة.

وبيّن في تصريح لصحيفة “الوطن”، أنه تم تكليف شعبة الفنادق في الاتحاد وغرف السياحة في كل محافظة بالتنسيق مع أصحاب الفنادق والاتفاق على العروض المريحـة من الآن وحتــى نهايــة العــام.

وأضاف خضور: إن الاتحاد يعمل بالتعاون مع الوزارة لتنشيط الواقع السياحي وإعادة الحياة إليه بشكل جيد بعد الآثار السلبية والأضرار الكبيرة التي لحقت به بسبب الحرب العدوانية على بلدنا.

والتقى خضور في نهاية الاجتماع مع أصحاب المنشآت واستمع إلى آرائهم للعمل على معالجة ما يمكن معالجته من مقترحاتهم وطلباتهم ليتابع البقية مع وزارة السياحة، على حد تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى