إعلام - نيوميديا

إيران :القاعدة الأمريكية في التنف هي همزة وصل لتحالف الإرهابيين في سورية

|| Midline-news || – الوسط. ..

أكد الملحق العسكري الايراني في سوريا،العميد أبو القاسم علي نجاد أن القاعدة الأمريكية في منطقة التنف شرق سورية هي همزة وصل لتحالف الإرهابيين في سورية

واضاف العميد علي نجاد في مقابلة صحفية، إن الحكومة السورية باتت اليوم في أفضل حالة منذ اندلاع الأزمة قبل ثماني سنوات، بحيث نرى كل يوم انتصارات عظيمة من قبل الجيش السوري.

و قال علي نجاد : في جميع المناطق المختلفة لمحافظة دمشق، من الشمال والجنوب والغرب والشرق وحتي المحافظات الجنوبية ‘درعا’ و’القنيطرة ‘ تتمتع بالاستقرار والهدوء تماما، ولاتقع هجمات إرهابية، بما في ذلك اطلاق قذائف الهاون و الصواريخ ضد الاهالي في هذه المناطق.

وصرح، أن الجيش السوري والقوات المسلحة وصلت الآن إلى نقطة الصفر من الحدود مع الأراضي الأردنية بعد تحرير المناطق الجنوبية وفي الجنوب الغربي مع الجولان المحتل وفلسطين المحتلة، مما أدى إلي استتباب الأمن في هذه المناطق.

وقال العميد علي نجاد، إن الجيش السوري يقوم بتنظيف المناطق الموبوءة بالمتفجرات في المدن والقرى المحررة حديثاً، وسرعان ما سيعود المواطنون النازحون إلى ديارهم في الأيام القادمة بعد تطهير الأنفاق التي أنشأها الإرهابيون، و سوف يستقر البعض منهم في مناطقهم مع التسهيلات الممنوحة من قبل الحكومة.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق