اقتصادالعناوين الرئيسية

إغلاق 100 فعالية في اللاذقية لم تلتزم بإجراءات التصدي لفيروس كورونا

بلغ عدد الفعاليات التجارية والصناعية التي أغلقها مجلس مدينة اللاذقية لعدم التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا 100 فعالية منذ بداية تطبيق هذه الإجراءات.

رئيس دائرة الرقابة والسياسات في مديرية المهن والشؤون الصحية بالمجلس ذكر في تصريح لمراسل سانا أن الإغلاقات شملت 15 محلاً لمخالفتهم الشروط الصحية وعدم التقيد بالنظافة والاشتراطات المحددة بالوقاية من الفيروس.

ولفت سعيد إلى أن الإغلاقات شملت أيضاً فعاليات أخرى لعدم التزامها بقرارات الإغلاق المحددة وعدم التزامها بمواعيد العمل حيث تم إغلاق 5 كافتيريات ومعهدين تعليميين و78 محلاً تنوعت بين بيع الألبسة والمفروشات وأجهزة الاتصالات والديجيتال ومغاسل السيارات ومصابغ ملابس ومهن أخرى متفرقة.

وكانت الحكومة اتخذت حزمة من الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا بالتدريج منذ آذار الماضي منها تعليق الدوام في الجامعات والمدارس والمعاهد وإغلاق الأندية الرياضية الخاصة ومقاهي الإنترنت وصالات الألعاب والندوات والمعارض والمؤتمرات والحانات والملاهي الليلية كما جرى منع جميع الحفلات الخاصة في المطاعم ومنع تقديم النرجيلة بشكل نهائي وحظر التجول الجزئي وإغلاق كل الفعاليات التجارية والمحلات بشكل كامل خلال فترة الحظر وغيرها من الإجراءات للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق