موضة وأزياء

إطلالة كيت ميدلتون الجمالية تخطف الأنظار بمناسبة عيد ميلادها الأربعين

|| Midline-news || – الوسط …

احتفلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعيد ميلادها الأربعين في 9 كانون الثاني /يناير 2022. لهذه المناسبة أطلق قصر كنسينغتون 3 صور جديدة التقطتها عدسة المصور الإيطالي باولو روفرسي Paolo Roversi في حدائق كيو Kew Gardens في غرب لندن في نوفمبر 2021. أظهرت هذه الصور جوانباً مختلفة من شخصية الدوقة Kate Middleton، حيث تألّقت في إطلالات، عصرية وأنيقة. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالات الدوقة لمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج برونزي

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برزت بجمال ساحر مع حفاظها على جمال بشرتها البيضاء المشرقة. واختارت رسمات الظلال البرونزية المجنح والممدود على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع الحفاظ على الظلال المات الاحب على قلبها والتي من خلالها تبرز ملامحها الطبيعية والساحرة. ومع هذا المكياج برزت خطوط الآيلاينر السوداء العريضة بأسلوب ناعم وممدود من وسط الجفون العليا للعينين الى الخارج بأسلوب يجعل عينيها أوسع. واللافت أن الدوقة لم تتخلى عن الوان حمر الشفاه الوردي الفاتح والمات لاستكمال جمالها بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

إطلالة كيت ميدلتون بتسريحات كيرلي

واللافت في احدث اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، حفاظها على جمال شعرها الطبيعي والطويل مع الخصل الكيرلي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت الدوقة بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى