العناوين الرئيسيةموضة وأزياء

إليكِ سيّدتي موضة شتاء وألوان 2022 ..

|| Midline-news || – الوسط …

 

تحرص جميع الفتيات على ارتداء موضة الشتاء. واختيار الألوان المميزة التي تتناسب مع لون بشرتها.

وتهتم دائما السيدات والفتيات بمتابعة أحدث صيحات الموضة. وتعتبر موضة شتاء 2022 أن قطعة “التايير” من الموديلات التقليدية التي لا تخلو منها خزانة ملابس كل سيدة. خاصة ممن يتطلب طبيعة عملهن ذلك. كالعمل بالمؤسسات الكبرى والبنوك. كونه مناسب للاجتماعات الرسمية والمقابلات الهامة.

وعلى الرغم من أن “التايير” هو من الموديلات التقليدية إلا أن الاختلاف يكمن في إضافة تفاصيل جديدة. وهذه الميزة المهمة.

وتجمع موضة هذا العام ما بين البنطلونات الواسعة والمعاطف المنفوخة. وتتميز بألوان جذابة. مثل اللون الأحمر والأخضر والأزرق والبني.

ومن المهم اختيار ملابس شتاء 2022 التي تساعد على التدفئة وتناسب ذوقك، وتتناسب مع شكل جسمك مما تعمل على إبراز جمالك. كالألوان الترابية في الجاكيت. وأن يكون الجيب من القماش الصوف أو التريكو السادة بما يتناسب مع الجاكيت.

 

نصائح عند شراء الجاكيت..

نقدّم لكِ النصيحة الأولى عند شراء جاكيت وهي أن تبحثي عن الجودة. فبعض الجواكيت مصنوعة من الإكريليك الرخيص. وأحياناً بعض القطع التي يتم الإعلان عنها على أنها “صوف”. يكون 80% منها نايلون.

كما أن الجاكيت الأسود من أكثر القطع فخامة. التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها. واستعيني بوضع أحد موديلات البروش لتوضع على الجاكيت لمنحه لمسة من الأناقة.

تأكدي من حصولك على قماش مقاوم للمياه للجاكيت التي ستشتريها. كي لا تتضرر من المطر والثلج.

وضعي في اعتبارك ما هو شكل الجاكيت المناسب لجسمك. إذ ليس بالضرورة أن يكون الموديل الذي ترينه جميلاً على غيرك مناسباً لكِ أيضاً.

وفي المناخات المختلفة ستكون هناك مواد مختلفة هي الأفضل. فإذا كان الجو بارداً ابحثي عن الصوف. أو الريش الزغب وما إلى ذلك. وإذا كان الجو رطبا وعاصفا. فابحثي عن أقمشة مقاومة للماء والرياح. فلا تشتري المعاطف التي لا تناسب مناخك.

المصدر: صدى البلد

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى