رياضة

أتحمس بالعمل مع زيدان.. بنزيمة يؤكد أنه قدم الموسم الأفضل مع ريال مدريد

|| Midline-news || – الوسط …
كشف الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، عن العلاقة الجيدة التي تربطه بمواطنه زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، مؤكداً أنه قدم هذا الموسم الأداء الأفضل له منذ انتقاله للفريق الملكي في صيف عام 2009 قبل 10 أعوام من الموسم الحالي.

وقال بنزيمة في تصريحات أبرزتها صحيفة marca الإسبانية: «علاقتي مع زيدان قوية وخاصة جداً، وأنا أتحمس لما يقوله عني دائماً، أرتبط مع زيدان بعلاقة جيدة منذ فترة طويلة قبل أن يصبح مدرباً، ولذلك فإن الأمر أكثر من مجرد صداقة، فأنا أراه جزءاً من عائلتي، ولكن هذا لا يعني أنه لا يوبخني، إنه أخ كبير لي وسبق أن ساعدني كثيراً».

وأضاف «أفضل ذكرياتي؟ اللقب الأول لي في دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك الألقاب الثلاثة المتتالية فهذا أمر من الصعب أن ينسى أو يتم تحقيقه، وعن موسمي الأفضل؟ ربما يكون الموسم الحالي حيث شعرت أنني أمر بحالة جيدة رغم الوضع الصعب الذي عاشه الفريق، بسبب عدم التتويج بالألقاب».

كريم بنزيمة

واختتم بنزيمة حديثه «رحيل كريستيانو رونالدو؟ إنه لاعب رائع، أنا القائد الآن؟ ربما نستطيع قول هذا ولكن الأهم أن نكون جميعاً فريق عمل».

يذكر أن النجم الفرنسي واصل توهجه هذا الموسم منذ عودة مواطنه زيدان لتدريب الفريق الملكي، في ولاية ثانية بشهر آذار الماضي، حيث استمر في تسجيل الأهداف لصالح الفريق احتفالاً برجوع زيزو ملهمه والذي يثق به كثيراً.

ويعد بنزيمة الهداف التاريخي للنجوم الفرنسية في اللوس بلانكوس، ويعتبر رغم الهجوم الكبير الذي تعرض له طوال مسيرته من جماهير الفريق الأبيض، أحد أنجح المهاجمين في تاريخ الميرينغي وأكثرها تحقيقاً للبطولات والألقاب في قلعة البرنابيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق