أهم الأخبار
الرئيسية / سورية / كيف سيخرج المسلحون من حلب ..وماهي معابرهم ؟

كيف سيخرج المسلحون من حلب ..وماهي معابرهم ؟

midline-news ||الوسط..

تستعد حلب أمنيا ولوجستيا” للهدنة غدا” حيث انتهت  الاستعدادات  وتجهيز الطرقات التي ستسلكها حافلات  الهدنة الحلبية  من أجل الوصول من المعابر التي حُددت في الأحياء الشرقية لمدينة حلب وصولاً إلى ريف حلب الغربي ومنها باتجاه ريف ادلب ومحافظة ادلب. حيث سيخرج غدا مسلحو النصرة وفق الهدنة المتفق عليها دوليا والتي حددت ب11 ساعة
الحكومة السورية جهزت الحافلات التي سيخرج بها المسلحين والمدنيين عبر 8 معابر، 6 منها خصصت لخروج المدنيين ومعبران من أجل خروج الجماعات المسلحة.
المعابر التي حُددت من أجل المدنيين، 3 منها تفتح باتجاه ريف محافظة حلب،و إثنان عند مطار حلب الدولي وعند نقطة الشيخ سعيد، أما المعبر الثالث من منطقة الكسارات ودوار الجندول يفتح أيضاً باتجاه ريف محافظة حلب.
أما باتجاه محافظة حلب فيدخل المدنيون عبر معبر بستان القصر، ومعبران عند حي الميدان.
وبخصوص المعبرين اللذين حددا من أجل خروج الجماعات المسلحة والمسلحين الراغبين في الخروج من الأحياء الشرقية فهما معبر الجندول الذي يفتح عند الريف الشمالي لمدينة حلب، ومعبر بستان القصر أو حي السوق المتواجد بالقرب من بستان القصر.
4500 شخصا” بينهم 1000 مسلح ينتمون إلى جبهة النصرة سيخرجون غدا” من الأحياء الشرقية لمدينة حلب ضمن هدنة يدخل الوجهاء الحلبيون على خطها لاقناع المسلحين بالخروج الدخول في مصالحة مع الدولة السورية .

شاهد أيضاً

التحالف يغسل يديه من داعش “بقوة مغاوير الثورة” .. وليلة القبض على الارهابيين لم تكن قمراء في السويداء !!

|| Midline-news || – الوسط .. بعد أن وصل الجيش العربي السوري في معركته ضد …