أهم الأخبار
الرئيسية / إعلام - نيوميديا / فيديو “إن تجرأتم… ستندمون”..حزب الله يهدد إسرائيل ؟؟!!

فيديو “إن تجرأتم… ستندمون”..حزب الله يهدد إسرائيل ؟؟!!

|| Midline-news || – الوسط …

نشر الاعلام الحربي المركزي  التابع لحزب الله مساء الجمعة شريط فيديو بعنوان “إن تجرأتم… ستندمون” يحذر فيه “إسرائيل” من مهاجمة لبنان.
وعرض مقطع الفيديو كتابات باللغة العبرية، إلى جانب مقتطفات من خطاب الأمين العام لحزب حزب الله السيد حسن نصر الله الذي ألقاه في يوم الشهيد في العاشر من تشرين الثاني2018، والذي أوضح فيه أنه سيتم الرد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان.

ويقول السيد نصر الله في الفيديو “أي إعتداء على لبنان.. أي غارة جوية على لبنان.. أي قصف على لبنان.. سنرد عليه حتما.. حتما.. حتما..”، فيما تظهر بالتزامن لقطات جوية لعدد من المواقع العسكرية والحيوية  والقواعد الجوية ومفاعل ديمونة في عمق كيان الإحتلال، أهمها مركز وزارة الحرب الإسرائيلية.

هذا وسرعان ما استنفرت الصحافة العبرية عقب نشر المقطع الإعلامي، معنونة بـ”حزب الله يهدد إسرائيل” واعتبرت صحيفة “يديعوت احرونوت  الاسرائيلية أن حزب الله يهدد إسرائيل مرة أخرى، بنشر شريط فيديو يحتوي على صور جوية لوزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب ​ محذراً من أي هجمات إسرائيلية على الأراضي اللبنانية.

وذكرت الصحيفة الاسرائيلية ان الفيديو الدعائي الجديد الذي نشره حزب الله تحت عنوان: “ايها الصهاينة إن تجرأتم ستندمون”، يأتي بعد اكتشاف هبوط  طائرة إيرانية تابعة لقوات الحرس الثوري الإيراني في بيروت​ كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب الله، بالتزامن مع اتهام  سورية لـ إسرائيل بشن هجوم بالقرب من دمشق، ما دفع حزب الله الى نشر تهديد صريح بتحذيره اسرائيل من استهدافه في لبنان، ولفتت الصحيفة إلى أن مرة أخرى يشن حزب الله من خلال شريط الفيديو حربا نفسية على اسرائيل تضمنت صورا لقوات جيش الدفاع الإسرائيلي ، إلى جانب قواعد مختلفة ، بما في ذلك وزارة الدفاع في تل أبيب.

من جانبه نشر أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي سلسلة تغريدات فكاهية ردًّا على الفيديو الذي نشره الاعلام الحربي النابع لحزب الله والذي وجه تهديدًا بقصف مواقع داخل إسرائيل. واستخدم أدرعي ردًّا على فيديو حزب الله مقاطع مصورة للزعيم الليبي السابق معمر القذافي بالإضافة إلى مقطع آخر من المسلسل المصري المشهور “البيت الكبير” وفيه عبارة “من كانَ بيتُهُ من زُجاج لا يرمي الناسَ بالحجارة‬”.

شاهد أيضاً

المال والإعلام وتجميل القباحة .. قاسم الشاغوري ..

|| Midline-news || – الوسط .. قبل أشهر خرجت علينا قناة تلفزيونية جديدة اسمها “تلفزيون …