أهم الأخبار
الرئيسية / ثقافة وفن / سميرة سعيد تطلق جديدها ” سوبرمان ” .. والجمهور ينقسم بين معجب وناقد ..

سميرة سعيد تطلق جديدها ” سوبرمان ” .. والجمهور ينقسم بين معجب وناقد ..

|| Midline-news || – الوسط ..

أطلقت الفنانة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة “سوبرمان” التي كتب كلماتها شادي نور ولحنها بلال سرور، قبل أن تحدث جدلاً كبيراً بين الجمهور.

حالة الجدل التي تسببت فيها سميرة سعيد بين الجمهور جاءت في البداية، بسبب الملصق الذي طرحته بمناسبة الأغنية الجديدة، وظهرت فيه بوشم كبير على رقبتها وأجزاء من جسدها، وهو ما علق عليه الجمهور كثيراً.

فيما انقسم الجمهور حول الأغنية نفسها بعد صدورها بين مؤيد ومعارض لفكرتها، ذلك الأمر الذي شارك فيه الكاتب المصري مدحت العدل، وهاجم الأغنية واصفاً إياها بـ”المونولوغ السخيف”.

وعبر قطاع من الجمهور عن رفضه للأغنية، وأنه ما كان يجب أن تتغنى بها مطربة كبيرة بحجم سميرة سعيد، ومن هذه الكلمات: “بقى بارد جدا.. بقى دمه تقيل.. بقى ندل أوي.. وطماع وبخيل”.

كما أن سميرة سعيد تقول في مقطع آخر من الأغنية، التي كتبها الشاعر، شادي نور: “بقى كسلان ومأنتخ كرشه قصاده شبرين”، واعتبر عدد من الرجال أن هذا الوضع عام، وأن الأمر لا يستحق كل هذا التوبيخ منها.

وفي تغريدة كتبها العدل عبر حسابه على “تويتر”، قال “أغنية سميرة سعيد “سوبرمان” عبارة عن مونولوغ سخيف.. وللأسف هم لا يعرفون الفرق بين الأغنية والمونولوغ”.

وتابع العدل هجومه قائلاً: “لا يعرفون كيف تخرج عن المألوف بفن وليس (بغشومية).. عندما يقول الأبنودي في إيديا المسامير وفي قلبي المزامير هو شاعر عبقري في استخدام مفردة وليس غشيماً كسوبرمان”.

وفي المقابل، دافع عدد من معجبي سميرة سعيد عنها وعن أغنيتها “سوبرمان”، واعتبروا أنها ليست بالغريبة على اختياراتها الفنية المختلفة عن أبناء جيلها، منذ أن قدمت أغنية “قال جاني بعد يومين” و”ماحصلش حاجة”.

كما أن العديد من أصدقاء سميرة سعيد بداخل الوسط الفني العربي، عبروا عن إعجابهم بأغنية “سوبرمان”، مثل ليلى علوي وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب.

وكالات

شاهد أيضاً

ديما بياعة : ضُربت .. ولم أندم على ما قلته عن تيم حسن ..

|| Midline-news || – الوسط   حلت الفنانة السورية ديما بياعة ضيفة على برنامج (المختار)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *