أهم الأخبار
الرئيسية / سورية / سورية - ميدان / الدفاع الروسية تكرم قائد عمليات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي العميد سهيل حسن ..

الدفاع الروسية تكرم قائد عمليات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي العميد سهيل حسن ..

|| Midline-news || – الوسط .. 

كرم رئيس الأركان العامة للقوات الفضائية-الجوية الروسية فاليري غيراسيموف  الجنرال السوري سهيل حسن وقلّده ميدالية الشجاعة في قاعدة حميميم الجوية لجهوده في مكافحة تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة دير الزور.

وذكرت وسائل اعلام روسية ان فاليري غيراسيموف رئيس هيئة الأركان الروسية نقل خلال زيارة عمل إلى قاعدة حميميم الروسية في اللاذقية رسالة تقدير من وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو وسيفا روسيا إلى العميد حسن قائد عمليات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي معربا عن شكره للجيش السوري على ما يبذله من تضحيات في مكافحة عصابات الإرهاب الدولي في سورية.

وقال بيان نشره المكتب الإعلامي لدى وزارة الدفاع الروسية إن “غيراسيموف أعرب باسم وزير الدفاع الروسي عن شكره للعسكريين السوريين على بطولاتهم وشجاعتهم التي يبدونها خلال العمليات المشتركة المستمرة بالتعاون مع القوات الجوية الفضائية الروسية في مكافحة تنظيم “داعش الإرهابي”.

وأشار البيان إلى أن غيراسيموف نقل للعميد سهيل الحسن قائد عمليات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي رسالة شكر خاص على “العمليات الناجحة التي يقودها ودوره في تحرير بلدة السخنة الإستراتيجية وإشرافه على الإنزال التكتيكي الذي نظمه وانتهى بتحرير عدد من القرى والبلدات في حوض الفرات”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أمس أن الجيش السوري أطبق الحصار ناريا على مجموعات كبيرة من إرهابيي تنظيم داعش في منطقة عقيربات بريف حماه الشرقي كما ذكر مصدر عسكري ميداني أن مجموعات الاقتحام التابعة للقوات السورية بسطت سيطرتها خلال الأيام الأخيرة وبشكل كامل على عدد من المرتفعات الإستراتيجية المهمة في المنطقة.

وكالات 

شاهد أيضاً

ليلة استسلام داعش في الحجر الأسود واليرموك ..الرايات البيضاء بديلة للسوداء والجيش السوري يشكك !!

midline-news- الوسط: أفادت مصادر أهلية بأن مسلحي تنظيم “داعش الذين يسيطرون على حي الحجر الأسود …